الرئيسية » » دلّلي نفسك بتجربة مترفة مع زيوت Mythic Oil الفاخرة

دلّلي نفسك بتجربة مترفة مع زيوت Mythic Oil الفاخرة

دلّلي نفسك بتجربة مترفة مع زيوت Mythic Oil الفاخرة

تشكّل الزيوت المختصة بعناية الشعر صيحة أساسية في عالم الجمال اليوم، لكنّها في الواقع، إعادة إحياء لعادات ترقى إلى زمن بعيد. فباعتبارها رائدة في مجال الأبحاث، تستمدّ لوريال بروفيسيونال الوحي من تقاليد مثبتة للعناية بالجمال تتناقلها الأجيال منذ 4 آلاف سنة، عندما بدأت النساء الاستفادة من قوّة الزيوت السرية للتألّق بجمال آسر. أمّا النتيجة فكانت ولادة مجموعة زيوت Mythic Oil الفاخرة، المعزّزة بخلاصات الأعشاب، والمقدّمة في عبوّات جميلة. وقد تمّت إعادة صياغة ثلاثة منها بتركيبات تضمّ مكوّنات جديدة، بغية توفير المزيد من القدرات العلاجية والفوائد الملحوظة. يمكن القول إذاً إنّ زيوت Mythic Oil هي العلاجات الأولى للشعر التي تحتوي على تركيز عالٍ من الزيوت الطبيعية والفعّالة لمنحك شعراً ناعماً ولامعاً يشعّ صحّة، حيويّة وجمالاً.
منذ لحظة فتح قارورة Mythic Oil، تغمر لمسة فاخرة من الترف الخالص نظامك للعناية بالجمال. فالقوامات الغنية، والشعور الملطّف، والروائح الآسرة للمكوّنات النقية والطبيعية المستمدّة من العادات الجمالية الشرقية، ستناشد حواسك كما لم تعهديه سابقاً. وستحصلين على عناية مترفة واحترافية كذلك المقدّم في السبا، يؤمّن لك الفوائد المرطّبة، الملطّفة والمنعّمة التي تسعى خلفها النساء بشدّة في منطقتنا. ينصح مصفّفو الشعر باستعمال مجموعة Mythic Oil نظراً إلى قدرتها على تغذية الشعر المصبوغ وتقويته وإضفاء اللمعان عليه مع تأمين الحماية له وتوفير مقاومة فعّالة ضدّ التجعّد والرطوبة. تتوفّر زيوت Mythic Oil في صالونات تصفيف الشعر فقط كعناية احترافية وفاخرة ، وهي تضفي لمسة مميّزة فعلاً على نظام المرأة اليومي للعناية بالجمال، كما يمكن استعمالها قبل تصفيف الشعر أو بعد ذلك.
يمكنك الاختيار بين أربعة زيوت رائعة في مجموعة Mythic Oil. إن أردت تغذية شعرك بعمق، ننصحك بالزيت الأصليMythic oil Original Oil فهو خليط غني من زيتي الأفوكادو وبذور العنب. فزيت الأفوكادو يؤمّن الحماية إلى جانب لمسة ملطّفة ولمعان مذهل، في حين تجدّد بذور العنب الشعر بفوائدها المضادّة للأكسدة كما تكافح الجذور الحرّة اللتي تؤذي الشعر. وبالتالي، يصبح شعرك مغذّى بعمق مع لمعان ناعم. أمّا الزيت الغني Mythic oil Rich Oil فيعالج الشعر الأشعث الذي يصعب تمشيطه، إذ يحتوي على خليط ملطّف من زيت الأرغان وزيت نخالة الأرز. سيقدّم زيت الأرغان التغذية والإصلاح والتجدّد لشعرك بينما يعمل زيت نخالة الأرز على تقويته وتغذيته لمنحه فرصة استعادة حيويته. واللافت أنّ الزيت الغني Mythic oil Rich Oil يؤمّن حماية ضد التجعّد والرطوبة طيلة 48 ساعة، مانحاً إيّاه ملمساً ناعماً مع طراوة ولمعان فائقين. وإن كان شعرك مصبوغاً، فسيغمره زيت إضفاء الإشراق على الشعر المصبوغMythic oil Colour Glow Oil بلمعان رائع جدّاً. فهو يحتوي على زيت بذر الكتان للحفاظ على الشعر وإصلاحه وتجديده، إلى جانب زيت التوت البري لتغذيته بالفيتامين سي. والنتيجة، شعر مصبوغ قوي ومحمي بعمق، يتألّق بلمعان صحّي مبهر. أخيراً، يعتبر الزيت البرّاق للجسم والشعر Mythic oil Shimmering Oil for Body & Hair الطريقة المثالية لتدليل نفسك من رأسك وحتّى أخمص قدميك. فقد عُزّز هذا المستحضر بزيت المغنوليا المترف لتلطيف ومنح الراحة للجسم والشعر، ولا شكّ أنّه سيغمرك برائحة رقيقة وجذّابة ستعشقينها.
أيّ زيت من زيوت Mythic oil ستدلّلين به نفسك إذاً؟
أسعار التجزئة:
الزيت الأصلي Mythic oil Original Oil من لوريال بروفيسيونال 130 د.إ
الزيت الغني Mythic oil Rich Oil من لوريال بروفيسيونال 130 د.إ
زيت إضفاء الإشراق على الشعر المصبوغ Mythic oil Colour Glow Oil من لوريال بروفيسيونال 130 د.إ
الزيت البرّاق للجسم والشعر Mythic oil Shimmering Oil for Body & Hair من لوريال بروفيسيونال 130 د.إ
لمحة عن لوريال بروفيسيونال:
سيُحفر عام 2012 في كتب تاريخ لوريال بروفيسيونال، باعتباره العام الذي تعرّف فيه العالم إلى مفهوم الماركة الثوري“La Maison Parisienne de la Coiffure” أو الدار الباريسيّة لتصفيف الشعر. فقد رحّبت أسماء عالميّة عدّة في مجالي تصفيف الشعر وتصميم الأزياء بفلسفة لوريال بروفيسيونال الجديدة خلال فعاليّة ضخمة نظّمتها العلامة التجاريّة. ويأتي ذلك في إطار تحضيرات الماركة للكشف عن مجموعاتها الموسميّة الثوريّة وإضفاء براعتها الفائقة والرائدة على عالم تصفيف الشعر. جدير بالذكر هنا أنّ  “La Maison Parisienne de la Coiffure” شهدت انطلاقة ناجحة عبر التعاون مع أسبوع الموضة الباريسي باعتبارها الشريك الرسمي لتسريحات الشعر. وبالتالي، أغدقت العلامة بلمستها المترفة والراقية على العارضات اللواتي تهادين على منصة عرض أزياء المصمم إيلي صعب.
شارك مع أصدقاؤك :
 
تعريب و تطوير : | |
copyright © 2013. عالم حواء - جميع الحقوق محفوضة